أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 لماذا ستتوقف "بلاكبيري" عن تصنيع هواتفها الذكية؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: لماذا ستتوقف "بلاكبيري" عن تصنيع هواتفها الذكية؟    الخميس سبتمبر 29, 2016 4:17 am




أعلنت مجموعة "بلاكبيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع هواتفها وإيكال هذه المهمة إلى شركة اندونيسية.
وقد توصلت الشركة إلى اتفاق مع مجموعة "بي تي تيفون موبايل اندونيسيا" لإنشاء شركة "بي تي بي بي ميراه بوتيه" التي ستصنع هواتف "بلاكبيري" في أندونيسيا، وفق بيان مشترك.
وقال المدير العام للشركة الكندية جون تشين إن "بلاكبيري لم تعد مجرد ماركة هواتف ذكية" لافتا إلى عزم الشركة التركيز على تطوير برمجيات لتشغيل الأجهزة بالطريقة الفضلى.
وأشار إلى أن "شركة المحاصة هذه ليست سوى واحدة من مراحل منتظرة عدة للسماح بنجاح استراتيجيتنا لتلزيم برمجياتنا بموجب تراخيص".
وقد أعلنت "بلاكبيري" قبل عام إطلاق أول هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيلها "بي بي 10" وأيضا بنظام "اندرويد" التابع لمجموعة "غوغل".
ولفتت الشركة التي تتخذ مقرا لها في جنوب مدينة تورنتو الكندية إلى أن "بي بي ميراه بوتيه ستصنع وتوزع وتروج لأجهزة بلاكبيري التي تستخدم برمجيات وتطبيقات بلاكبيري".
وتعقد "بلاكبيري" شراكة مع "بي تي تيفون" التابعة لشركة "بي تي تيليكومونيكاسي" الرائدة في السوق الأندونيسية للاتصالات، في إطار مشروع حكومي أندونيسي يرمي إلى تطوير الصناعات المحلية للهواتف الذكية، بحسب الشركة الكندية.
وتحاول "بلاكبيري" التي انحسر حضورها بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة وتحولت لاعبا ثانويا في سوق الهواتف الذكية، منذ ثلاث سنوات إعادة توجيه نشاطاتها للتركيز على تقديم البرمجيات والخدمات للشركات والحكومات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
لماذا ستتوقف "بلاكبيري" عن تصنيع هواتفها الذكية؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك التقنية :: منتدى بلاك بيري العام-
انتقل الى: