أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 شيريهان تنهي غيابها عن التمثيل بشكل مفاجئ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: شيريهان تنهي غيابها عن التمثيل بشكل مفاجئ   الخميس سبتمبر 29, 2016 4:19 am



قبل 14 عاما توقفت الرحلة الفنية للنجمة المصرية شيريهان، بعد أن قدمت بصحبة فاروق الفيشاوي فيلم "العشق والدم"، وسط آمال منعقدة من الجمهور على أن يكون التوقف مؤقتاً.



تفرغت وقتها شيريهان للعلاج من أزمة صحية، عرف فيما بعد أنها آلام سرطان الغدد اللعابية الذي أصابها، حيث كانت حالتها تستدعي السفر من أجل العلاج والقدوم إلى مصر بين فترة وأخرى، ولكنها أبدا لم تفقد اتصالها مع الجمهور.



أحداث سياسية مشتعلة شهدتها مصر قبل سنوات لم تغب عنها شيريهان حيث كانت تقود مسيرات وتحرص على التواجد إلى جوار الجميع، إلا أن الجمهور كان يرغب في رؤيتها مرة أخرى ولكن عبر الشاشة.



كادت الخطوة تتحقق قبل 5 سنوات، حينما أعلن عن مسلسل "دموع السندريلا" الذي كانت ستعود به شيريهان إلى الجمهور، وظل العمل يواجه التأجيل عاما تلو الآخر، وفي كل مرة تختلف المبررات بين تغيير في النص أو ربما تغيير على مستوى الإخراج، حتى أعلنت شيريهان في نهاية المطاف أنها لن تقدم المسلسل ووجهت الشكر إلى شركة الإنتاج.



إحباط جديد واجهه الجمهور الذي يرغب في رؤية النجمة التي قدمت الفوازير والاستعراضات من جديد، خاصة أنها في الوقت نفسه تتواصل مع محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر.



ويبدو أن الرغبة في عودة شيريهان من جديد إلى الفن ستتحقق، بعدما أعلنت شركة العدل جروب أنها ستعيد الفنانة شيريهان إلى الساحة الفنية من خلال عمل فني ضخم، دون أن تكشف عن تفاصيل العمل، واكتفوا بوضع صورة لشيريهان برفقة المنتج جمال العدل والدكتور مدحت العدل.



وفي تصريح لـ "العربية.نت" أكد الدكتور مدحت العدل أن الشركة ستكشف عن التفاصيل الخاصة بعودة شيريهان وطبيعة العمل الذي ستعود من خلاله خلال الساعات المقبلة عبر الصفحة الخاصة بالشركة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".



وذلك في الوقت الذي تتردد فيه أقاويل عن أن العودة ستكون من خلال عمل مسرحي تنتجه الشركة ويتولى كتابته الدكتور مدحت العدل، وهو ما لم يتم تأكيده بعد.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
شيريهان تنهي غيابها عن التمثيل بشكل مفاجئ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: