أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصاميم فاقت التوقّعات من "فالنتينو"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام


* : ♥ حنيـــن اليــاسمين ♥
عدد المساهمات : 24627
نقاط : 38952
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
الساعه الان :
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: تصاميم فاقت التوقّعات من "فالنتينو"   الثلاثاء أكتوبر 04, 2016 4:23 am




بعد انفصال ثنائي دار Valentino: بييرباولو بيكيولي وماريا غرازيا كيوري على أثر تسلّم هذه الأخيرة مهامها كمديرة إبداعية لدى Dior، كانت أنظار نقّاد الموضة شاخصة بترقّب إلى ما ستكون عليه مجموعة هذه الدار الإيطالية العريقة من التصاميم الجاهزة لربيع وصيف2017.



ولكن هذا الترقّب سرعان ما تحوّل إلى إعجاب واطمئنان أن بيكيولي قادر على تحمّل هذه المسؤولية بمفرده، وأنه أصبح يتمتع بحريّة أكبر في التعبير عن رؤيته الخاصة لامرأة Valentino من خلال تصاميم رومانسية وعصريّة على السواء.



64 إطلالة تضمّنها عرض Valentino، الذي تمّ تقديمه مؤخراً ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة، وقد غلبت عليه تدرّجات الوردي، والأصفر، والأحمر الذي يشكّل العلامة الفارقة لهذه الدار بحيث لا يخلو أي من عروضها منه.



التغييرات التي أحدثها بيكيولي بعد تسلّمه منفرداً مهام الإدارة الإبداعية في الدار كانت واضحة، أولها اختياره مكاناً جديداً للعرض هو Hotel Salomon de Rothschild.



وقد كان لافتاً حضور مشاهير أمثال جيسيكا ألبا، ديان كروغر، وداكوتا فانينغ بالإضافة إلى مصممين أمثال: فالنتينو غارافاني، ألبير إلباز، أوليفييه روستينغ، وماريا غرازيا كيوري الذين تابعوا باهتمام كبير تصاميم هذا العرض.



تميّزت معظم تصاميم هذه المجموعة الربيعية بقصّاتها الانسيابية وتطريزاتها الناعمة التي أظهرت الطابع الرومانسي للإطلالات. وقد غلبت الأثواب الطويلة على القسم الأكبر من الأزياء مع ظهور لافت للبنطلونات العريضة التي تمّ ارتداؤها مع معاطف مزخرفة.



أولى بيكيولي عنصر الراحة أهميّة بارزة في هذه المجموعة، وهو لم يقتصر على الأزياء فقط بل تعدّاها إلى الأحذية التي تألّفت بمعظمها من صنادل مخمليّة بكعب منخفض وشرائط تلتفّ حول الكاحل. أما الحقائب فغلبت عليها هذه الصفة أيضاً من حيث التصميم والحجم الذي تراوح بين الصغير والمتوسّط. تعرّفوا على بعض أجمل إطلالات Valentino للربيع والصيف المقبلين فيما يلي.

 






































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
تصاميم فاقت التوقّعات من "فالنتينو"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى حـواء-
انتقل الى: