أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أناقتكِ من وحي إطلالات كايت في كندا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام


* : ♥ حنيـــن اليــاسمين ♥
عدد المساهمات : 24628
نقاط : 38955
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
الساعه الان :
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أناقتكِ من وحي إطلالات كايت في كندا   الثلاثاء أكتوبر 04, 2016 4:25 am




شكّلت الرحلة التي قامت بها دوقة ويندسور كايت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام وولديهما جورج وشارلوت إلى كندا، محطّ أنظار العالم. وقد تألّقت كايت كالعادة في مجموعة من الإطلالات الرسمية و"الكاجوال" جعلتها تستحقّ عن جدارة لقب "أكثر نساء بريطانيا أناقةً". تعرّفوا فيما يلي على أجمل ما اختارته كايت من إطلالات في جولتها الكنديّة واستوحوا منها لأناقتكن في الموسم الجديد:



- اختارت كايت أن تنهي جولتها الكنديّة بإطلالة هادئة وأنيقة تألّفت من معطف باللون الزهري الفاتح جداً حمل توقيع Catherine Walker نسّقته مع حذاء باللون نفسه من LK. Bennett.



- وكانت اعتمدت على اللون الكريمي في ثوب مخرّم في القسم الأعلى منه حمل توقيع دار Chloe الفرنسية، نسّقته مع حزام من Acne Studio وحذائها المفضّل ذي الكعب المدعّم من Monsoon، وذلك لتزور مع عائلتها الصغيرة عائلات الجنود الكنديين في اليوم السادس من رحلتها.



- وفي إحدى أجمل إطلالات "الكاجوال" التي ظهرت بها، اعتمدت كايت بنطلونا باللون الأسود وجاكيتا أبيض كلاهما من Zara نسقتهما مع "ثوب" أبيض من H&M وحذاء من التويد تزيّنه المربّعات من J.Crew



- وكان سبق أن ظهرت كايت بإطلالة "كاجوال" لافتة أيضاً تألّفت من جاكيت"بلايزر" باللون الأخضر الداكن اختارتها من العلامة الكنديّة Smythe ونسّقتها مع بنطلون باللون نفسه وقميص عاجيّة حملت توقيع المصممة البريطانية Alice Temperley. وقد كمّلت إطلالتها بحذاء "بوتس" باللون البني.



- اختارت كايت أن ترتدي من دار أزياء كنديّة أيضاً في إطلالتها التي تضمّنت معطفاً باللون الأزرق الفاتح من Sentaler نسّقته مع بنطلون داكن وحذاء "بوتس" باللون البني.



- في اليوم الخامس من رحلتها لفتتنا كايت باعتماد معطف باللون الأحمر تزيّنه أزرار كبيرة من Carolina Herrera نسّقته مع حقيبة باللون الأحمر الداكن من Mulberry وحذاء باللون نفسه من Tods’.



- هذا الثوب الأخضر الذي يحمل توقيع Dolce&Gabbana اختارته كايت لزيارة جامعة University of British Columbia ونسّقته مع حقيبة وحذاء باللون البيج الحيادي.



- اللون الأخضر اعتمدته كايت أيضاً من خلال معطف سبق أن ظهرت به في إطلالة سابقة يحمل توقيع Hobbs نسّقته مع وشاح مطبّع بالمربعات.



- اللون الأحمر طغى أيضاً على هذه إطلالة لكايت التي تألّفت من ثوب بطول "ميدي" من دار Preen نسّقته مع حقيبة وحذاء باللون نفسه وزيّنته ببروش نبات القيقب التي تعود أصلاً للملكة الأم.



- في اليوم الثاني من الزيارة وفي رحلتها إلى مدينة فانكوفر اختارت كايت ثوباً أبيض تزيّنه زخرفات حمراء من Alexander McQueen بألوان العلم الكندي نسّقته مع حقيبة "كلاتش" باللون الأحمر وحذاء باللون نفسه.



- وكانت كايت بدأت جولتها الكندية برفقة عائلتها، بثوب أزرق يحمل توقيع مصممتها المفضّلة Jenny Packham وتزيّنت ببروش ماسي على شكل ورقة نبات القيقب التي تعتبر رمزاً للدولة الكنديّة. كما نسّقت إطلالتها مع قبّعة زرقاء من Lock&Co وحذاء باللون البيج من LK. Bennett. والملاحظ أنها حرصت على تنسيق ألوان أزيائها مع ألوان أزياء أطفالها وزوجها في عدّة إطلالات خلال هذه الرحلة.























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أناقتكِ من وحي إطلالات كايت في كندا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى حـواء-
انتقل الى: