أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 بالصور.. فلسطين تكشف عن أكبر لوحة فسيفساء بالعالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: بالصور.. فلسطين تكشف عن أكبر لوحة فسيفساء بالعالم   الأحد أكتوبر 23, 2016 1:12 am






كشفت وزيرة السياحة والآثار والسياحة الفلسطينية، رولى معايعة، عن أكبر لوحة فسيفساء في العالم، والتي يحتضنها قصر هشام الأثري في مدينة أريحا.
وحظي الاحتفال بكشف الفسيفساء بمشاركة رسمية ودبلوماسية وشعبية.
وأكدت الوزيرة أهمية ما تمتلكه فلسطين من كنوز ومقتنيات أثرية على مستوى العالم، حيث تعتبر هذه اللوحة واحدة من أكبر وأهم لوحات الفسيفساء الأثرية على مستوى العالم، وتبلغ مساحتها نحو 827 مترا مربعا، والتي لا تزال موجودة في موقعها الأصلي، وتتكون من 38 سجادة ملونة ومتنوعة الشكل واللون بأشكال هندسية ونباتية في إبداع فني قل نظيره، حيث من المتوقع أن يتم الانتهاء من أعمال التنفيذ للمشروع في منتصف العام 2018، بشراكة ودعم من الحكومة اليابانية من خلال الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا).
من جهته، أكد السفير الياباني تاكيشي اوكوبو أهمية المشروع الذي يأتي تتويجا للشراكة مع وزارة السياحة والآثار ومن خلال الوكالة اليابانية للتعاون الدولي في فلسطين جايكا، ليكون مثالا حيا على عمق العلاقة بين الشعب الياباني والشعب الفلسطيني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
بالصور.. فلسطين تكشف عن أكبر لوحة فسيفساء بالعالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك التقنية :: منتدى الصور-
انتقل الى: