أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
  • لله اكبر الله اكبر الله اكبر ، لا اله الا الله … الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، ولله الحمد .
  • الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان وبحمده بكرة واصيلا ، لا اله الا الله وحده صدق وعده ونصر عبده واعز جنده وهزم الأحزاب وحده ن لا اله الا الله ولا نعبد الا اياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وعلى اصحاب سيدنا محمد وعلى انصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى زرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا .
  • الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، لا اله الا الله … الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، ولله الحمد .


شاطر | 
 

 مستحضرات التجميل تزيد الإصابة بالسكري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روميو

avatar

* : ♡ الدعم الفني والأشراف ♡
عدد المساهمات : 12071
نقاط : 16593
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
MMS + SMS :


الموقع : http://ayamibik-m.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: مستحضرات التجميل تزيد الإصابة بالسكري   الأربعاء أبريل 18, 2012 12:16 pm


مستحضرات التجميل تزيد الإصابة بالسكري



أظهرت دراسة أجراها باحثون سويديون أن المواد الكيميائية الموجودة في مستحضرات التجميل والمواد البلاستيكية وألعاب الأطفال من الممكن أن تكون مرتبطة بزيادة احتمال الإصابة بمرض السكري.


ووجدت الدراسة أن الأشخاص الذين تحتوي أجسامهم على مستويات بسيطة من المواد الكيميائية هم أكثر عرضة للإصابة بمرض السكري بواقع مرتين.


يذكر أن المواد الكيميائية، التي تعرف بالفثالات، تستخدم في منتجات مثل أغشية التغليف البلاستيكية، نظراً لأنها تساهم في تليين البلاستيك، ويمكن استخدامها أيضاً في مستحضرات التجميل مثل مستحضرات تسمير البشرة والعطور حسب ما ورد في جريدة التلغراف
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com
نووور
المدير العام
المدير العام
avatar

* : المديرة العامة للمنتدى
عدد المساهمات : 14802
نقاط : 20611
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
العمر : 29
MMS + SMS :

آعِدٌك حبيِبٌي
أِن َأِهبكَ آلِنبضَُ ِوُ آِلأضِلآُع
وأنِ ُأصَوِن َمِشاٌعرَيِ لَـِك ٌأنَت فقُط َ
وٌ َتكِوَنَ عَشق ِقلَبيْ آلوحٌيِيدْ
لأِبُقى دَوِماً ٌفيَ ِحضٌن َقِلبٌك
فِـ ـآصِبحٌ َلك وَطِن , وِعمٌرآ َتِعٌيَشٌِه




~ْْ{لملم شتاتي المبعثرة }ْْ~
~وأحفضني في عيينيك ّوبين جفونك ~
((أبعدني بناظريك
عن كل الناس ))
بين الحين والحين
أستعيدني ثانية وألثم ثغري
{حذراي مني أطبق جفونك ثانية}
ودعني أنام بين هدبيك
{فأني أعلنت أحتلال عينيك}
♥ نووور ♥

مُساهمةموضوع: رد: مستحضرات التجميل تزيد الإصابة بالسكري   الأربعاء أبريل 18, 2012 2:24 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
روميو

avatar

* : ♡ الدعم الفني والأشراف ♡
عدد المساهمات : 12071
نقاط : 16593
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
MMS + SMS :


الموقع : http://ayamibik-m.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: مستحضرات التجميل تزيد الإصابة بالسكري   الجمعة أبريل 20, 2012 12:07 pm


شكراا أختي نووور لمرورك الكريم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 26629
نقاط : 42987
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: رد: مستحضرات التجميل تزيد الإصابة بالسكري   السبت أبريل 21, 2012 3:24 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
روميو

avatar

* : ♡ الدعم الفني والأشراف ♡
عدد المساهمات : 12071
نقاط : 16593
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
MMS + SMS :


الموقع : http://ayamibik-m.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: مستحضرات التجميل تزيد الإصابة بالسكري   الثلاثاء أبريل 24, 2012 2:21 am

شكراً أختي غروووب لمرورك الكريم..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com
حياتي
المدير العام
المدير العام
avatar

* : المديرة العامة
عدد المساهمات : 15236
نقاط : 19358
تاريخ التسجيل : 05/08/2012
MMS + SMS :


الموقع : http://ayamibik-m.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: مستحضرات التجميل تزيد الإصابة بالسكري   الخميس يونيو 13, 2013 3:31 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مستحضرات التجميل تزيد الإصابة بالسكري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الطب والصـحة-
انتقل الى: