أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أنجيلا ميركل مدرسة تاريخ.. وحائط برلين موضوع الحصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أنجيلا ميركل مدرسة تاريخ.. وحائط برلين موضوع الحصة   الجمعة أغسطس 16, 2013 5:37 pm

أنجيلا ميركل مدرسة تاريخ.. وحائط برلين موضوع الحصة

اعترفت أن موادها المفضلة كانت اللغات الروسية والإنكليزية والألمانية والرياضيات 




يبدو أن السياسيين ملوا الأساليب التقليدية للتقرب من الناس أو معرفة شؤونهم، فبعد ابتكار أسلوب سائق التاكسي من قبل رئيس وزراء النرويج، ها هي المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تتحول إلى مدرّسة تاريخ ليوم واحد فقط.
وقد روت المعلمة الاستثنائية "البديلة" للتلاميذ قصة بناء جدار برلين قبل 52 سنة بالضبط. ففي مدرسة في حي برينزلاوربرغ، التقت ميركل التي ارتدت سترة خضراء مائلة إلى الأزرق وسروال أبيض، مجموعة من التلاميذ الذين صافحتهم والتقطت الصور مع بعضهم.
وقالت في مستهل حديثها "1961 هي السنة التي دخلت فيها المدرسة"، موضحة أن موادها المفضلة كانت اللغات الحية (الروسية والإنكليزية) واللغة الألمانية والرياضيات. وأضافت أنه من الرائع أن تتشاطر مع المراهقين أحداثا عاشتها بنفسها. وكتب الناطق باسم ميركل عبر "تويتر": "قال التلاميذ جميعهم إنه لا يهمهم ما إذا كانوا من ألمانيا الغربية أو الشرقية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أنجيلا ميركل مدرسة تاريخ.. وحائط برلين موضوع الحصة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: