أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 ضريبة على تكبير الشفاه والفكين ورجال الدين في كوريا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: ضريبة على تكبير الشفاه والفكين ورجال الدين في كوريا   الجمعة أغسطس 16, 2013 5:39 pm

ضريبة على تكبير الشفاه والفكين ورجال الدين في كوريا

امرأة كورية من كل خمس نساء مستعدة للخضوع لعملية تجميلية واحدة على الأقل 





يبدو أن الحكومة الكورية الجنوبية تسعى للبحث عن سبل جديدة لتمويل نفقاتها، منها فرض ضريبة القيمة المضافة على عمليات التجميل ورجال الدين، فقد أظهر مشروع القانون الضريبي الذي عرضته الحكومة الكورية الجنوبية الساعية إلى تمويل النفقات الاجتماعية أن عمليات التجميل ورجال الدين سيخضعون من الآن فصاعدا للضريبة على القيمة المضافة في البلاد.
وقالت وزارة المال إن ذلك يشمل تكبير الشفاه وجراحة الفكين، وهي عملية منتشرة في البلاد، ونزع شعر الجسم بطريقة نهائية وستخضع لضريبة نسبتها 10 %اعتبارا من العام 2014. وحتى الآن كانت خمس عمليات تجميل "تقليدية" تخضع للضريبة وهي الأنف والثديين والجفنين وشفط الدهون وشد الوجه.
يذكر أن الدراسات في كوريا الجنوبية تفيد أن امرأة من كل خمس نساء مستعدة للخضوع لعملية تجميلية واحدة على الأقل. وتفيد الجمعية الدولية لجراحي التجميل أن هذا البلد يشهد إحدى أعلى النسب في مجال عمليات التجميل في العالم، مقارنة بعدد السكان وراء الولايات المتحدة والبرازيل والصين وإيطاليا والمكسيك واليابان.
أما أجور رجال الدين من كهنة ورهبان فستخضع هي أيضا للضريبة على القيمة المضافة لكن بنسبة 4% فقط ، اعتباراً من العام 2015.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
ضريبة على تكبير الشفاه والفكين ورجال الدين في كوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: