أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 رئاسة مصر: نتعهد بحماية المصريين من "العنف باسم الدين"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: رئاسة مصر: نتعهد بحماية المصريين من "العنف باسم الدين"   السبت أغسطس 17, 2013 11:21 pm

رئاسة مصر: نتعهد بحماية المصريين من "العنف باسم الدين"

نواجه قوى متطرفه تمارس الإرهاب فحرق الكناس والمتاحف لا ينم عن سلميتهم 




تعهد مستشار الرئيس المصري للشؤون السياسية الدكتور مصطفى حجازي بتنفيذ كل التزامات "خارطة الطريق" في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام العربية والعالمية.
قال مصطفى حجازي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية، اليوم السبت، بأن تجمعات الإخوان تحولت من حرية التعبير للرأي إلى تحريض على العنف، وأشار خلال مؤتمر صحفي بمقر الرئاسة، إلى أن المصريين أكثر توحد من أي وقت مضى، ضد جماعة الإخوان المسلمين.
وشدد حجازي على أن الصراع الذي حدث ليس صراع سياسي، بل نواجه قوى متطرفه تمارس الإرهاب فحرق الكناس والمتاحف لا ينم عن سلميتهم.
وأكد على أن المصريين خرجوا في تظاهرات لإعطاء تفويض للحكومة، لإقامة دولة ديمقراطية حقيقة، وسنسعى لتطوير الدستور، ولن يمنعنا أي شيء من تنفيذ الخطة، مشددا على الترحيب بمشاركة الأحزاب السياسية في مستقبل مصر طالما انها لم تشترك في العنف.
وحذّر حجازي من استمرار هجمات الإرهاب والتطرف في المستقبل، مبينا أن الحكومة لن تسمح بذلك، وأن الشعب المصري الذي رفض الفاشية الدينية، نوعدهم بمواجهة التطرف والارهاب من خلال الاجراءات الأمنية والقانون.
وأشار حجازي إلى أن حكومة مصر تلاحظ كدولة وإدارة بمخاوف كبيرة موقف بعض الأطراف من الشعوب والأحزاب التي تعطي تبريرات أخلاقية لممارسة الإرهاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
رئاسة مصر: نتعهد بحماية المصريين من "العنف باسم الدين"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: