أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 فندق كندي يتفاجأ بـ40 أفعى في غرفة زوجين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: فندق كندي يتفاجأ بـ40 أفعى في غرفة زوجين   السبت أغسطس 17, 2013 11:24 pm

فندق كندي يتفاجأ بـ40 أفعى في غرفة زوجين

الشرطة سلمتها إلى الجمعية الكندية لحماية الحيوانات لتعرضها على ما يبدو لسوء المعاملة 






لجأ زوجان طردا من منزلهما إلى غرفة فندق في برانتفورد في أونتاريو، واصطحبا معهما 40 أفعى، على ما أعلنت الشرطة الكندية الجمعة. وأوضحت الشرطة في بيان لها أنها عثرت على صناديق بلاستيكية عدة تحتوي على أصلات أي أفاع.
وأضافت أنها سلمت الأفاعي التي يتراوح طولها بين 30 سنتمترا و1,40 متر إلى الجمعية الكندية لحماية الحيوانات، لأنها تعرضت على ما يبدو لسوء المعاملة، مشيرة إلى أن طبيباً بيطرياً سيتولى متابعتها.
وذكرت شرطة أونتاريو أن امتلاك الأصلات غير شرعي، موضحة أنها تجري تحقيقاً لمعرفة كيفية حصول الزوجين على هذا العدد الكبير من الأفاعي.
يذكر أنه في 5 أغسطس/آب الماضي، توفي شقيقان في الخامسة والسابعة من العمر في كندا بعد أن خنقتهما أصلة طولها 4 أمتار ووزنها 45 كيلوغراما، أثناء نومهما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
فندق كندي يتفاجأ بـ40 أفعى في غرفة زوجين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: