أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أرملة بلعيد تطالب بإجراء تحقيق دولي في اغتياله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أرملة بلعيد تطالب بإجراء تحقيق دولي في اغتياله   الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 3:40 am

أرملة بلعيد تطالب بإجراء تحقيق دولي في اغتياله

شددت على ضرورة وجود مقررين من الأمم المتحدة ضمن لجنة إعادة التحقيق 





أعلنت المحامية بسمة الخلفاوي، أرملة المعارض اليساري التونسي شكري بلعيد، الذي اغتيل بالرصاص في السادس من فبراير/شباط الماضي، أنها ستطلب إجراء "تحقيقات دولية" في اغتياله.
وقالت الخلفاوي في تصريح لإذاعة "شمس إف إم" التونسية الخاصة "سوف ننطلق في إجراءات (لتقديم طلب بإجراء) بحث (تحقيق) دولي" في اغتيال بلعيد.
وشددت على ضرورة وجود "مقرري الأمم المتحدة" ضمن "اللجنة" التي ستعهد إليها معاودة التحقيقات في اغتيال بلعيد.
وأضافت الخلفاوي، التي اتهمت في وقت سابق حركة النهضة الحاكمة بتدبير اغتيال بلعيد على خلفية معارضته الشديدة للحركة، "سنقدم ملفا مؤسسا ومدعما يوضح لماذا نريد إجراء تحقيقات دولية".
واعتبرت الخلفاوي أن التحقيقات التي أجرتها السلطات التونسية في اغتيال بلعيد "ليس فيها أي عمق"، متهمة السلطات بـ"التلاعب بالمعلومات والتغطية الظاهرة" على قتلة بلعيد.
وتابعت قائلة: "بات واضحا أن وزاتي الداخلية والعدل لا تريدان منا أن نعرف الحقيقة"، مضيفة "يمكن أن تكون وزارة الداخلية متورطة".
وشككت الخلفاوي في رواية وزارة الداخلية التي أعلنت الأسبوع الماضي أن جماعة "أنصار الشريعة بتونس"، المرتبطة بتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي، هي التي اغتالت بلعيد.
وعلّقت قائلةً: "فهمت منهم أن هناك توجها نحو غلق الملف ورمي التهمة كاملة على أنصار الشريعة".
يذكر أن الأسبوع الماضي، اتهمت الحكومة التونسية جماعة أنصار الشريعة بالتورط في اغتيال بلعيد ومحمد البراهمي، وبالضلوع في أعمال "إرهابية" بتونس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/ متصل
 
أرملة بلعيد تطالب بإجراء تحقيق دولي في اغتياله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: