أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 نجاة دبلوماسي تركي كبير من هجوم في العراق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: نجاة دبلوماسي تركي كبير من هجوم في العراق   الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 3:41 am

نجاة دبلوماسي تركي كبير من هجوم في العراق

الموكب كان في طريقه من الموصل إلى إربيل عندما انفجرت القنبلة 




قال متحدث باسم وزارة الخارجية التركية إن عبوة ناسفة انفجرت لدى مرور موكب القنصل التركي العام في العراق، الاثنين، لكن لم تحدث خسائر في الأرواح، وكان الموكب في طريقه إلى أربيل من الموصل في شمال البلاد عندما انفجرت القنبلة.
وقال المتحدث: "وزير الخارجية اتصل بالقنصل العام وهو في حالة صحية جيدة، مازلنا نحقق لمعرفة من نفذ الهجوم، وما إذا كان القنصل العام مستهدفاً".
وتوترت العلاقات بين أنقرة وحكومة بغداد المركزية على مدى السنوات الماضية فيما يرجع في الأساس إلى خطب تركيا ودّ الأكراد في منطقة شبه مستقلة في شمال العراق بسبب الاحتياطيات النفطية في المنطقة، وكذلك بسبب اختلاف مواقف البلدين من سوريا.
وتقول بغداد إنها وحدها التي تملك حق التصدير من رابع أكبر احتياطيات نفطية في العالم، لكن الأكراد يقولون إن الدستور الذي وضع في أعقاب الغزو الذي قادته الولايات المتحدة للبلاد عام 2003 يكفل لهم حق القيام بذلك.
وتبادل رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي ونظيره التركي رجب طيب أردوغان الاتهامات بالتحريض على توترات طائفية، واستدعى كل منهما سفير الآخر، لكن مازال العراق من أكبر الشركاء التجاريين لتركيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/ متصل
 
نجاة دبلوماسي تركي كبير من هجوم في العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: