أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 إلهام شاهين: قررنا أن ندافع عن مصر بعد أن ساءت أحوالها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: إلهام شاهين: قررنا أن ندافع عن مصر بعد أن ساءت أحوالها   الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 11:03 pm





 
إلهام شاهين: قررنا أن ندافع عن مصر بعد أن ساءت أحوالها
ثورة يونيو تعيد للفنانين دورهم السياسي.. وبعضهم شارك في وفود دبلوماسية في الخارج





تحركات مغايرة، سلكها فنانو مصر عقب ثورة 30 يونيو، التي أطاحت بجماعة الإخوان المسلمين بعد عام واحد من تقلدهم لمقاليد الحكم في مصر.

فقد تنوعت الأدوار التي يقدمها الفنانون، بعد أن كان دورهم اعتلاء خشبة المسرح أو الظهور عبر الشاشة الصغيرة، إلا أنهم أصبحوا مشاركين وبقوة في الوفود الدبلوماسية الشعبية، وكذلك اللجان التي يتم تشكيلها من أجل دعم مصر وموقفها السياسي داخلياً وخارجياً.

مواطن مثل أي مواطن

الفنانة إلهام شاهين، المتواجدة في الوقت الحالي بدولة الإمارات للمشاركة ضمن الوفد الدبلوماسي الشعبي هناك، أكدت في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أن هذا دور طبيعي من قبلهم، خاصة أن الفنان مواطن مثل أي مواطن دائما ما يكون قلبه على وطنه.

وأوضحت أن للفنان ميزة أخرى هي كون الناس يعتبرونه قدوة، وبالتالي كان عليهم أن يراعوا مسؤولياتهم، خاصة أنهم لم يكونوا في السابق يتحدثون عن السياسة لأن الأحوال كانت جيدة، ولكنهم حينما شعروا بأن مصر في ظروف صعبة قرروا أن يدافعوا عنها، وأن يوضحوا الصورة للعالم بأكمله.

لا ننسى من يقف إلى جوارنا

وأشارت شاهين إلى أن تواجدهم في الإمارات، هو من أجل قول كلمة "شكراً" للشعب الإماراتي وقياداته، خاصة أن دعمهم كان مهماً جداً لمصر، مؤكدة أنهم لا ينسون أبداً من وقف إلى جوارهم، كما أنهم لن ينسوا من وقف ضدهم، خاصة أن مصر كانت في محنة بحسب ما رأته إلهام.

وحول الزيارة، فقد أشارت إلى لقائهم صباح الاثنين بالمجلس الوطني "البرلمان" وكذلك لقاؤهم برئيس البرلمان العربي، لافتة النظر إلى أنهم كما قدموا الشكر لقيادات الدولة، كان لابد من توجيه الشكر للشعب عن طريق برلمانه، واعتبرت أن الفنان يفضل دائماً أن يشغل باله بالأمور الفنية، وألا يتدخل في العمل السياسي إلا حينما تفرض الظروف عليه ذلك وعندما تحتاجه مصر.

حالة نفسية غير طبيعية

وبسؤالها إن كانت تابعت أولى جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي صباح الاثنين، أكدت شاهين أنها تابعت عن طريق رسائل وصلتها عبر الجوال، خاصة أنها كانت في لقاء البرلمان، مؤكدة أن جماعة الإخوان ورئيسها المعزول يعيشون في حالة نفسية غير طبيعية وغير مصدقين للواقع، وأنهم فقدوا السلطة، مؤكدة أن الأطباء النفسيين يستطيعون الحديث عن هذه الحالة أفضل منها، مشيرة إلى أن القانون لابد أن يأخذ مجراه وأن يحاسبوا على ما فعلوا.

وفي تعليق مقتضب لـ"العربية.نت"، أكد الفنان عزت العلايلي، الذي شارك في وفد الدبلوماسية الشعبية بروسيا مؤخراً، أن ما قام به هو دور واجب على الفنان الذي لابد أن يخدم وطنه، خاصة في الظروف التي تمر بها مصر في الوقت الحالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
حياتي
المدير العام
المدير العام
avatar

* : المديرة العامة
عدد المساهمات : 15326
نقاط : 19526
تاريخ التسجيل : 05/08/2012
MMS + SMS :


الموقع : http://ayamibik-m.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: إلهام شاهين: قررنا أن ندافع عن مصر بعد أن ساءت أحوالها   الأربعاء نوفمبر 06, 2013 5:52 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: رد: إلهام شاهين: قررنا أن ندافع عن مصر بعد أن ساءت أحوالها   الأربعاء نوفمبر 06, 2013 11:58 pm

حياتي

كل الشكر لكـ ولهذا المرور العطر



 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
إلهام شاهين: قررنا أن ندافع عن مصر بعد أن ساءت أحوالها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: