أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 إعلان الطوارئ في نيويورك ونيوجيرسي بسبب عاصفة ثلجية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: إعلان الطوارئ في نيويورك ونيوجيرسي بسبب عاصفة ثلجية   السبت يناير 04, 2014 3:55 am







إعلان الطوارئ في نيويورك ونيوجيرسي بسبب عاصفة ثلجية

سُمك الثلوج وصل لـ36 سم.. وإلغاء نحو 1800 وتأجيل أكثر من 4500 رحلة طيران






تتعرّض الولايات المتحدة لموجة صقيع وعاصفة ثلجية قوية دفعت السلطات لإعلان حال الطوارئ ووقف العمل في المكاتب الحكومية والمدارس، لاسيما ولايتي نيويورك ونيوجيرسي.

فقد ضربت أول عاصفة شتوية لعام 2014 الولايات المتحدة وتسببت باختفاء ملامح نيويورك، تلك المدينة الصاخبة التي لا تنام المدينة، حيث اكتست باللون الأبيض، وامتد الحال لجارتها في ولاية نيوجيرسي.

وأعلن حاكما الولايتين حالة الطوارئ وإغلاق المكاتب الحكومية والمدارس وإعداد الملاجئ والتخوف من الأسوأ بسبب العاصفة التي ضربت شمال شرق الولايات المتحدة وأدت إلى تساقط كثيف للثلوج.

وتقول موظفة في متجر: "كما ترون لدينا عشرات الأكياس من المواد المستخدمة لتفادي صعوبة التنقل على الثلج، وهذا فقط لليوم تكاد تنفد بسرعة جنونية ونستمر بوضع المزيد والمزيد منها لشدة الإقبال عليها".

وقد جلب هبوط درجات الحرارة رياحاً عاتية، حيث بلغ سمك تراكم الثلوج أكثر من 36 سنتيمتراً كفيلة بأن تشل الحركة بالكامل في المنطقة.

وانعكس الحال على المطارات وتم إلغاء حوالي 1800 رحلة طيران وتأجيل أكثر من 4500 رحلة أخرى مع عودة الكثير من المسافرين من العطلات، حيث تم أغلبها في مطاري "اوهير الدولي" في شيكاغو و"ليبرتي الدولي" في نيويورك الأكثر تضرراً بالعاصفة.

توماس بوسكو، من هيئة ميناء نيويورك ونيوجيرسي، يقول: "نتوقع أن يصل سمك الثلوج إلى 10 بوصات تقريباً مع حلول الليل يصاحبه تجمّد في درجات الحرارة وانعدام الرؤية، لذلك سنضطر لوقف العمل لكن سواءً كنا في المطارات أو على الطرق أو الجسور أو الأنفاق فكل جهاتنا متأهبة للتعامل مع الوضع".

من جانبه، أعلن مطار "لوغان الدولي" في بوسطن أن عمليات الطائرات ستتوقف على الأرجح مع حلول الليل ما دفع المسؤولين لإعداد مناطق خاصة للمسافرين العالقين المحتملين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
إعلان الطوارئ في نيويورك ونيوجيرسي بسبب عاصفة ثلجية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: