أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الصحافة الفرنسية: علاقة هولاند مع غاييه كارثية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الصحافة الفرنسية: علاقة هولاند مع غاييه كارثية   الأحد يناير 12, 2014 3:36 am








الصحافة الفرنسية: علاقة هولاند مع غاييه كارثية

الافتتاحيات تؤكد أن الفضيحة جاءت في أسوأ وقت بالنسبة للرئيس الفرنسي






اعتبر كتاب الافتتاحيات في الصحف الفرنسية، السبت، أن الكشف عن العلاقة بين "فرنسوا هولاند" والممثلة "جولي غاييه"، قد جاء في أسوأ وقت بالنسبة للرئيس، واصفين إياها بأنها "كارثية" أو "مقلقة" على الأقل.

فيما أبدت صحيفة "ليبيراسيون" اليسارية عن أسفها، لأن ما نشرته مجلة "كلوسر" يمحو حدوداً بين العام والخاص كان يفترض أن تبقى بعيدة عن الإعلام.

وأعربت صحيفة" لو باريزيان" على صدر صفحتها الأولى عن استيائها، كما أعربت عن الأمل في أن يستفيد رجال السياسة من هذه المسألة ليتوقفوا عن إفساح المجال لصحافة المشاهير للخوض في تفاصيل حياتهم.

وعلى غرار جميع صحف المناطق، أشارت صحيفة "لو ريبيبليكان لوران" إلى أن هذه المسألة لطخت بداية السنة الجديدة لفرنسوا هولاند"، وفي الدرجة الأولى مؤتمره الصحافي المرتقب في 14 يناير.

ورأت صحيفة "الالزاس" أن هذه المسألة هي من كل الجوانب كارثية للرئيس الفرنسي.

وأضافت "كان يظنه الفرنسيون مأخوذاً بمهماته ويكرس كل وقته لإصلاح شؤون البلاد، وبما أن النتائج ليست على قدر التوقعات، فهم يأخذون علما أن رئيس الجمهورية يجد الوقت لمغازلة ممثلة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الصحافة الفرنسية: علاقة هولاند مع غاييه كارثية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: