أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصه غياب هذا الحبيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حياتي
المشرفة العامة
المشرفة العامة


* : المشرفة العامة
عدد المساهمات : 14949
نقاط : 18665
تاريخ التسجيل : 05/08/2012
الساعه الان :
الموقع : http://ayamibik-m.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: قصه غياب هذا الحبيب    السبت يناير 18, 2014 11:26 pm

فتاه قصتها تبتدئ عندما انقطع من تتغذى بوجوده وانتظرت اشهرا عديده ولكنه طال انتظاره وعانت

كثيرا بغياب هذا الحبيب وكانت اختها دائما تقوم بمواساتها وتقف بجانبها وتقول سوف يرجع ولكن عليك ان تصبري وتفرج بإذن الله

وقامت تبكي تلك الفتاه تبكي عند اختها بقولها يااختي والله لم اتصور في يوم من الايام سيذهب عني حبيبي ويتركني تائهه في حياتي


وقامت هذه الفتاه بالتقديم بشكوى للرئيس حاكم تلك الولايه وبكى ذلك الرئيس وقام بالامر باارجاء

الولايه بالبحث عن شيء يأتي عنه بخبر وقاموا باايصالها لمراة كبيرة بالسن فقالت أنا أتاني كثير

مثل قصتك فهو سيرجع باإذن الله ولاعليك ياابنتي الا بالصبر واسبوع واحد فقط وسوف يرجع لانها

تضع اشياء اعطتها تلك المراه لكي يرجع وسوف يجتاحك الاحساس فقط اسبوعا ولايعلم برجوعه الا الله


ولكن مر عليها اسبوعا ولم يجتاحها اي احساس بقول تلك المراة وكأن كلامها كالسراب


فلم يكون من ردة فعل على تلك الفتاه لانها كانت لان هذا الحبيب متواجد معها اكثر من 26 سنه وتركها فجأة
وكتبت بيتين من شعر شعبي على باب بيتها وهي تتقطع الماً.


انا ياعيني من عقب ماانت عني صديت----ترى حبيتك أبلغك مالك اليوم عندي مكاني

ياما مشاعري اتعبتها ولعيوني أبكيت----وحبك قفى وربطت مع الفرقى كل غرضاني

وكتبت تحت الأبيات ارحل فاأنت جعلتني أحتاج الناس فلن أكون منتظرة ومرحبة بك كما تظن.


فقط استمتع بحياتك وأنا لي الذي خلقني لن يخيب أمالي.



وبعد مرور فترة من الوقت أتى الامر واليوم الذي كانت تنتظره تلك الحبيبة برجوع حبيبها الذي انصدم

عندما وجد تلك الأبيات التي على باب بيت حبيبته وانصدم أكثر عنما نظر وإذا بحبيبته تنظر له ولم ترحب به.


فكتب بيت من الشعر الشعبي ردا على ماقرأه وماظنت به حبيبته تجاهه

أنا ماني على قولتك رحت عنك وأقفيت----عذري حادث يابنت الأجواد عنكم حداني


وقد تعرضت لحادث مؤلم وانا كنت تلك الفترة لاأستطيع الحراك ولم يعطني اي دكتور باأمل الرجوع كما كنت من قبل


فلما قرأت هذه البيت من الشعر وعذره لغيابه انطلقا لبعض فتم العناق للأحبه


واصبح حباً دائما ولايعلم بحبهما الا من يعرفهما


لأنه يقول المثل---الذي يحب لايمكن أن يكره أبداً----


وبعد هذا الفراق لااحد يمكنه ان يترك حبيبه كما هذه الفتاه لان حبهما اكثر من 26 سنه

وكتبت هذه القصة لتعلموا أن الحبيب لايريد الخدمه والشكوى واللعب إلا مع من يحب

وإليكم أبطال القصة التي أتمنى تعجبكم


-----------------------------------------------------------------------------



الفتاه---القدم اليسرى

الأخت---الرجل اليمنى

الرئيس---مركز العصب بالرأس

الحبيب ---العصب

مدة الحب-26-عمر محبكم راكان

انا كتبت هذه القصة بعد حادث صار لي 2-7-1432

ولم يتحرك العصب الا قريبا وقد توقف اكثر من 7 أشهر


كاتب القصة ----أخوكم راكان----

أتمنى تنال على إعجابكم.ودمتم بسلامه وسعادة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
غروووب
المدير العام
المدير العام


* : ♥ حنيـــن اليــاسمين ♥
عدد المساهمات : 24643
نقاط : 38994
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
الساعه الان :
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: رد: قصه غياب هذا الحبيب    السبت يناير 25, 2014 6:01 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
حياتي
المشرفة العامة
المشرفة العامة


* : المشرفة العامة
عدد المساهمات : 14949
نقاط : 18665
تاريخ التسجيل : 05/08/2012
الساعه الان :
الموقع : http://ayamibik-m.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: قصه غياب هذا الحبيب    الأحد فبراير 02, 2014 2:28 am

غروب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
قصه غياب هذا الحبيب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك الأدبـيــة :: منتدى القصة والرواية-
انتقل الى: