أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 تبرئة أمريكي من جريمة قتل بعد 25 عاماً في السجن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: تبرئة أمريكي من جريمة قتل بعد 25 عاماً في السجن   الخميس أبريل 10, 2014 11:38 am



بُرّئت يوم الثلاثاء ساحة رجل من مدينة نيويورك قضى نحو 25 عاماً في السجن، بتهمة قتل، عندما وجد قاضٍ أن الرجل كان يقضي عطلة في فلوريدا وقت وقوع الجريمة.
 
وخرج جوناثان فليمنج (51 عاماً) من محكمة بروكلين العليا حراً طليقاً، بعد أن أسقط مكتب المدعي العام لمقاطعة كينجز كل التهم الموجّهة إليه "لصالح العدالة".
 
وقال محامي الدفاع تيلور كوس: "إنه سعيد للغاية أن هذا اليوم جاء أخيراً؛ ولكنه مستاء لمعاناته 25 عاماً بسبب جريمة لم يرتكبها".
 
ودأب "فليمنج" على القول إنه بريء من إطلاق النار في عام 1989 الذي أودى بحياة صديقه داريل راش في بروكلين.
 
وقال محاموه: إن الادعاء تسرّع في إدانته، متجاهلاً أدلة من بينها: فواتير تليفون، وصور فوتوغرافية، وفواتير فندق، وأدلة أخرى تُثبت وجوده في فلوريدا وقت وقوع الجريمة.
 
وقال محامي الدفاع: "إن شاهدة واحدة قالت أثناء المحاكمة إنها رأت "فليمنج" في مسرح الجريمة في بروكلين؛ لكنها تراجعت عن شهادتها بعد أسابيع".
 
وأدين "فليمنج" في عام 1990 وحُكِم عليه بالسجن مدى الحياة.
 
وبعد نحو ربع قرن من دعاوى الاستئناف والمراجعة من قِبَل وحدة متابعة المذنبين في مقاطعة كينجز، قال المحامي العام للمقاطعة كين تومسون: "إن أدلة جديدة وقائمة برأت ساحة "فليمنج" من الجريمة".
 
وقال في بيان: "بناء على حقائق واقعة بأن "فليمنج" كان في فلوريدا وقت وقوع جريمة القتل.. قررت إسقاط كل التهم الموجهة إليه لصالح العدالة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
تبرئة أمريكي من جريمة قتل بعد 25 عاماً في السجن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: