أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 رعب راكب أمواج فوجئ بوجود "قرش أبيض" ضخم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: رعب راكب أمواج فوجئ بوجود "قرش أبيض" ضخم   الخميس أبريل 10, 2014 11:40 am

تعرض "كيلي سلاتر" للموقف قرابة سواحل غرب أستراليا

رعب راكب أمواج فوجئ بوجود "قرش أبيض" ضخم




نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريراً مصوراً حول ما وصفته بـ "لحظات رعب غير مسبوقة رصدتها كاميرا قريبة من بطل عالمي في رياضة ركوب الأمواج ركمجة".
 
وأظهرت اللقطات التي صورت بكاميرا قريبة من المتزلج العالمي "كيلي سلاتر" وأخرى مثبتة برأسه، كيف أن "جسماً أبيض كبيراً قريب الشبه بـ "سمكة قرش كبيرة" ظهر له وسط موجة عملاقة يستعد للقفز فوقها.
 
وظهرت علامات رعب غير مسبوقة على أسطورة رياضة الركمجة بطل العالم 11 مرة، وهو يتابع سمكة القرش البيضاء وهي تسير بجواره لنحو 17 ثانية، قبل أن تأخذها الموجة العملاقة بعيداً عنه.
 
والتُقطت تلك المشاهد لسلاتر، البالغ من العمر 42 عاماً بالقرب من سواحل غرب أستراليا، وحظيت المقاطع لدى نشرها عبر موقع "يوتيوب" على الآلاف من المشاهدات وتزايدت التعليقات حول ما إذا كان هذا المخلوق الأبيض "قرش" أم حيوان رخوي آخر، أم مجرد خيالات ظل.
 
 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
رعب راكب أمواج فوجئ بوجود "قرش أبيض" ضخم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: