أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الدراما السورية تودع زعيم "باب الحارة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الدراما السورية تودع زعيم "باب الحارة"   الأحد أبريل 13, 2014 7:45 pm



توفي الفنان السوري عبدالرحمن آل رشي صباح السبت عن عمر ناهز 83 عاماً، ونعته كل من وزارة الإعلام السورية ونقابة الفنانين. ويعد الفنان الراحل من عمالقة الفنانين السوريين وقدم الكثير من الأعمال الهامة في السينما والتلفزيون، وهو عضو مؤسس في نقابة الفنانين السوريين.
ولد آل رشي في العاصمة السورية دمشق، في 7 سبتمبر عام 1934 وهو من أصل كردي. بدأ عمله الفني عام 1957. وغادر الحياة في منزله في ركن الدين بنفس المدينة .
وكانت آخر مشاركة فنية له في الدراما السورية ضمن المسلسل البيئي الشامي "الغربال" للموسم الحالي، و"قمر شام" خلال الموسم الماضي.
وقدم الراحل عبدالرحمن آل رشي أكثر من 80 عملاً بين السينما والتلفزيون وكان أهمها في السينما (المخدوعون - كفر قاسم - المطلوب رجل واحد - فيلم العار - السيد التقدمي).

من أهم أعماله التلفزيونية (الحوت - مذكرات حرامي - راس غليص - نهاية رجل شجاع - العبابيد - تاج من شوك - زمان الوصل - ملوك الطوائف - أوبريت الضمير العربي - الظاهر بيبرس - الطير – جواهر).

 كما برع في أدواره في أعمال البيئة الشامية ومنها: أهل الراية، بيت جدي، الخوالي، بالإضافة إلى باب الحارة في الجزأين الأول والثاني، حيث لعب دور الزعيم أبوصالح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الدراما السورية تودع زعيم "باب الحارة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: