أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 هل كاثرين حامل بطفل ملكي جديد؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: هل كاثرين حامل بطفل ملكي جديد؟   الإثنين أبريل 14, 2014 3:26 am




يبدو أن الأمير وليام، الذي يقوم حالياً بجولة في نيوزيلندا مع زوجته كاثرين وابنهما الصغير الأمير جورج، يرغب في إنجاب المزيد من الأطفال، حتى إنه لمّح إلى أن الطفل الثاني قد يكون على الطريق، على ما ذكرت الصحافة اليوم الأحد.
وخلال لقاء اليوم الأحد مع سيتنيا ريد، التي خاطت شالا من صوف ميرينوس، كانت بمثابة هدية نيوزيلندا الرسمية للأمير جورج عند ولادته في يوليو الماضي، قال الأمير وليام على ما نقلت صحف عدة عنه: "قد تحتاجين إلى إنجاز شال آخر قريبا!".

وسينتيا ريد على اقتناع بأن الأمير كان جديا. وقالت للصحافيين إن "الطريقة التي قام بها بهذا التصريح توازي تلميحا كما لو أنه أراد أن يسلمني سرا"، مضيفة أن كاثرين سعيدة جدا بالشال، وأن "جورج يستخدمه كثيرا".
وجرى اللقاء المذكور في كامبريدج، وهي مدينة واقعة في شمال الجزيرة.

واكتفت زوجة الأمير وليام بشرب الماء خلال حفل استقبال رسمي مساء الخميس، مما دفع بعض وسائل الإعلام إلى التكهن بأنها حامل بطفلها الثاني.

ويزور الزوجان، اليوم الأحد، مدينة دانيدين في جنوب الجزيرة، حيث يشاركان في قداس أحد الشعانين في كاتدرائية القديس بولس الإنغليكانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
هل كاثرين حامل بطفل ملكي جديد؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: