أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 حنان ترك تستقبل طفلها الرابع من الزواج الغامض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: حنان ترك تستقبل طفلها الرابع من الزواج الغامض   الإثنين أبريل 14, 2014 2:03 pm




وضعت الفنانة المعتزلة حنان ترك طفلها الرابع من زواجها السري الذي لم تكشف عن تفاصليه أو عن هوية الزوج حتى الآن.
ذكرت تقارير صحفية أن حنان وضعت الابنة الأولى لها وأطلقت عليها اسم 'مريم'، بالرغم من عدم تأكيد الإسم حتى الآن، إلا ان التكهنات ذهبت لأسباب اختيار هذا الإسم تحديداً أنه يعود إلى تفضيل وحب الفنانة المعتزلة وهو ما اعلنته أكثر من مرة تيمننا بالسيدة 'مريم العذراء'.
تعد هذه هي الزيجة الرابعة للفنانة المعتزلة حنان ترك، الزواج الأول كان من رجل الأعمال أيمن السويدي واستمر لمدة شهر، بينما الزواج الثاني كان من رجل الاعمال خالد خطاب، واستمر لعدة سنوات وأثمر عن 'آدم ويوسف'، فيما كان الزواج الثالث من شخص رفضت الإفصاح عن اسمه وأنجبت منه ابنها الثالث محمد وذلك بعد طلاقهما، لكن تردد أن هذا الزواج من رجل الأعمال المقيم في إنجلترا الدكتور محمد يحيى، المشرف على مؤسسة 'راي سترزت الخيرية'، ومقرها لندن.
يذكر أن حنان ترك أعلنت اعتزالها في سبتمبر 2012 على الهواء مباشرة في إحدى حلقات برنامج 'أنا والعسل' مع الإعلامي اللبناني نيشان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
حنان ترك تستقبل طفلها الرابع من الزواج الغامض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: