أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أصغر أم في بريطانيا.. طفلة في الـ12 من عمرها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أصغر أم في بريطانيا.. طفلة في الـ12 من عمرها   الخميس أبريل 17, 2014 9:23 pm



أصبحت طفلة في الـ12 من عمرها أصغر أم في بريطانيا، فيما أصبح صديقها البالغ من العمر 13 عاماً أصغر أب في البلاد، وذلك بعد أن رزقا بمولود جديد كانت قد حملت به الأم وهي في الــ11 من عمرها فقط.
وقال والد الطفلة البريطانية التي أصبحت أماً إنه "فخور بها"، مضيفاً: "لم تفعل شيئاً يمكن أن يجلب العار".
وتحظر القوانين في بريطانيا الدخول في علاقات جنسية، سواء بالزواج أو غيره، لمن هم دون السادسة عشرة من أعمارهم، حيث إن القانون لا يعتمد الموافقة من قبل من هم دون السن القانونية، أي أن ممارسة الجنس مع أية طفلة دون الـ16 عاماً تعتبر اغتصاباً حتى لو تم بموافقتها الكاملة.
وقامت جدة الطفل بتسجيله واستصدار شهادة ميلاد له قبل أيام بحسب الأصول، لتصبح الطفلة أماً وهي تبلغ من العمر 12 عاماً وثلاثة شهور فقط، وهي بذلك أصغر أم في بريطانيا.
أما جدة الطفل فتبلغ من العمر 27 عاماً، لتكون بذلك واحدة من أصغر الجدات في بريطانيا إن لم تكن أصغرهن على الإطلاق، فيما تقول الجدة إنها أصبحت أما وهي في سن المراهقة قبل أن تصل العشرين من العمر.
ويسكن الأب والأم في شمال لندن، ويقولان إنهما "يقيمان علاقة حب"، بحسب ما نقلت جريدة "الصن" البريطانية التي لم تكشف عن أسمائهما ولا صورهما، لكونهما طفلين قاصرين دون السن القانونية.
وقال الأب إنه "لم يكن يعلم بأن ابنته تقيم علاقة جنسية مع صديق لها"، مضيفاً: "الآن ليس أمامنا خيار سوى المضي قدماً، لا نستطيع الرجوع إلى الوراء".

وتشير التقديرات إلى أنه في العام 2012 تم تسجيل 5432 حالة حمل لفتيات دون سن السادسة عشرة من أعمارهن في بريطانيا، كما تم تسجيل 5991 حالة في العام 2011.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أصغر أم في بريطانيا.. طفلة في الـ12 من عمرها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: