أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 ريال مدريد يبعد نيمار وألبا شهراً عن برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: ريال مدريد يبعد نيمار وألبا شهراً عن برشلونة   الجمعة أبريل 18, 2014 5:00 am




تعرض برشلونة الإسباني لضربة إضافية بعد إصابة مهاجمه البرازيلي نيمار بقدمه اليسرى وابتعاده أربعة أسابيع عن الملاعب، بحسب بيان صدر عن النادي الكاتالوني، بعد تعرضه لضربة خلال المباراة التي جمعت بين فريقه وريال مدريد بنهائي كأس ملك إسبانيا أمس.
وسيغيب النجم البرازيلي عن مباريات أتليتك بلباو وفياريال وخيتافي، فيما لم يتأكد أمر مشاركته أمام أتليتكو مدريد في المباراة المهمة حتى الآن.
ويشكل خبر إصابة نيمار رعباً لمنتخب البرازيل الذي يعتمد عليه بشكل كبير في حملة كأس العالم التي يستضيفها على أرضه الصيف المقبل.

ولم تتوقف أحزان برشلونة عند هذا الحد، بل إن الظهير الدولي الاسباني جوردي ألبا سيغيب ثلاثة أسابيع بسبب إصابة عضلية تعرض لها أمس أمام الريال في الشوط الأول، قبل أن يبعده الأرجنتيني تاتا مارتينو ويبدله بالبرازيلي أدريانو كوريا نهاية الشوط الأول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
ريال مدريد يبعد نيمار وألبا شهراً عن برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: