أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 العاهل المغربي يهنئ الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: العاهل المغربي يهنئ الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه   السبت أبريل 19, 2014 6:19 pm




هنأ العاهل المغربي، الملك محمد السادس، اليوم الجمعة، الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة على انتخابه رئيسا للجزائر.
وانتخب بوتفليقة (77 عاما) لولاية رئاسية رابعة بعد أن فاز، رغم مشاكله الصحية، بـ81,53% من الأصوات في انتخابات أمس الخميس.
وجاء في برقية التهنئة التي وجهها محمد السادس إلى بوتفليقة "إن إعادة انتخابكم ليعد اعترافا من لدن شعبكم الشقيق بالحصيلة الإيجابية التي تحققت في عهدكم الزاخر بالمنجزات، وتقديرا للجهود الدؤوبة التي بذلتموها في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار بكافة ربوع بلدكم".
وأضاف أن إعادة انتخاب بوتفليقة "يجسد في نفس الوقت رغبته (بوتفليقة) الملحة في مواصلة مسيرته على درب النماء وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار والعيش الكريم".
وجدد العاهل المغربي في برقيته التي أوردتها وكالة الأنباء المغربية الرسمية، حرصه "الشديد على مواصلة العمل معا، من أجل تعزيز روابط الأخوة المتينة وحسن الجوار التي تجمع المغرب والجزائر، وإعطائها دفعة جديدة في شتى المجالات، تحقيقا لما يصبو إليه الشعبان المغربي والجزائري من تقدم وتنمية وازدهار، وسعيا نحو تدعيم صرح الاتحاد المغاربي على أسس قوية وسليمة، تستجيب لتطلعات شعوب دوله الخمس إلى المزيد من الوحدة والتكامل والاندماج والتنمية المشتركة".
يذكر أن أنشطة اتحاد المغرب العربي (ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا)، الذي تأسس في 1989، معطلة بسبب الخلافات السياسية بين المغرب والجزائر.
والحدود البرية بين البلدين مغلقة منذ 1994 وسط خلاف البلدين بشأن الصحراء الغربية.

وكان المغرب استدعى الخريف الماضي لفترة قصيرة سفيره من الجزائر لـ "مشاورات" ردا على رسالة لبوتفليقة في مؤتمر إفريقي بشأن الصحراء. كما تبادل البلدان في بداية العام الاتهامات بشأن طرد لاجئين سوريين واستدعيا سفيريهما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
العاهل المغربي يهنئ الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: