أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 "الباربي الحية".. أوكرانية تعيش على الماء والضوء!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: "الباربي الحية".. أوكرانية تعيش على الماء والضوء!   السبت أبريل 19, 2014 6:21 pm






تثير عارضة الأزياء الأوكرانية، فاليريا لوكيانوفا، جدلاً واسعاً بجمالها الذي يعتبر نسخة عن الدمية الشهيرة باربي. وقالت الشابة الأوكرانية، ابنة الـ28 عاماً، التي عرفت بـ"الباربي الحيّة"، إن الزواج بين الأعراق يعتبر السبب وراء ارتفاع نسبة جراحات التجميل، لأنها جعلت الجنس البشري يصبح قبيحا.


ونفت لوكيانوفا من خلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، أن تكون قد خضعت لأي نوع من الجراحات التجميلية، سوى عميلة تجميل الثدي، وأن مظهرها سببه اتباع نظام غذائي معين، وممارسة التمارين الرياضية.
وكشفت ال"باربي" أنها لم تأكل أو تشرب شيئاً في الأسابيع الماضية لأنها تريد الانتقال إلى طريقة "Breath Arianism‎"، وهي طريقة حياة لا يأكلون فيها أو يشربون، بل يعيشون على الضوء والهواء، وبالتالي يتغذَّون عبر "طعام سحريّ" كما قالت.
ونشرت الأوكرانية مؤخراً صور "سيلفي" تظهر فيها بدون طبقة المكياج التي اعتادت على الظهور بها، ليظهر جمالها الحقيقي والذي أشعل مواقع التواصل التي تداولت صورها بكثرة. 
 



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
"الباربي الحية".. أوكرانية تعيش على الماء والضوء!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: