أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 افتتاح ستاد الملك عبدالله في جدة 1 مايو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: افتتاح ستاد الملك عبدالله في جدة 1 مايو   الإثنين أبريل 21, 2014 6:15 pm



أكد مصدر مطلع في شركة المقاولات المنفذة لبناء ستاد الملك عبدالله بمدينة جدة السعودية أن حفل افتتاح المنشأة الجديدة سيكون يوم الخميس الموافق الأول من شهر مايو المقبل، فيما سيتم عمل آخر بروفة للشبان الذين سيقدمون فقرات الحفل يوم 26 من الشهر الجاري.
وقال المسؤول البلجيكي لـ"العربية.نت": "أؤكد بشكل قاطع إقامة حفل الافتتاح والمباراة الختامية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في الأول من شهر مايو".
ونشرت "العربية.نت" أمس خبراً يشير إلى قدوم أربع طائرات خاصة تملكها شركة أرامكو "الفائزة بترسية مشروع الاستاد الجديد"، وتحمل الطائرات شخصيات مرموقة من داخل وخارج البلاد، فيما لم يعد هناك شكّ في إقامة المباراة الختامية لأغلى بطولة سعودية بين الفائزين من مباراتي (الأهلي والاتحاد)، و(الشباب والاتفاق) على الملعب الجديد.
يذكر أن شركة أرامكو فازت بالمشروع، ويتسع الملعب لـ65 ألف متفرج، وبدأ العمل في المنشأة أوائل عام 2012 من قبل شركتي المهيديب السعودية و"BESIX" البلجيكية، بتكلفة قدرها 380 مليون يورو، (أي مليار و900 مليون ريال سعودي).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
افتتاح ستاد الملك عبدالله في جدة 1 مايو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: