أدخلت شركة تويتر تعديلاً على طريقة احتساب عدد الاحرف في الرسائل عبر خدمتها، إذ إن أسماء المستخدمين التي يضيفها المغردون على الرسائل عبر الخدمة لن تدخل من الآن فصاعداً في الحسبان، ضمن حدود ال140 حرفا المتاحة كحد أقصى في كل تغريدة.
وتحتفظ الشبكة الاجتماعية بقاعدتها الشهيرة لحدود ال 140 حرفا كحد أقصى في التغريدات مع ترك المجال لمرونة أكبر في مسعى لجذب مستخدمين جدد.
ويأخذ المستثمرون في كثير من الأحيان على الشركة عدم تمكنها من جذب مستخدمين جدد، ما يؤثر سلباً على أداء تويتر المالي.
وقال مدير المنتجات في "تويتر" ساسانك ريدي إن "عملنا لم ينتهِ بعد". وأضاف سنواصل التفكير في سبل لتحسين المحادثات وجعل استخدام تويتر أكثر سهولة".