أيـــــامي بيك
تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 0a334143
أيـــــامي بيك
تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 0a334143
أيـــــامي بيك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 802650170 تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 114849878 تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 802650170

تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
غروووب

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
MMS + SMS : تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 158366682

تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 295638709

تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 963964934

تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 521314494

تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) Empty
مُساهمةموضوع: تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ)   تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) Emptyالأربعاء يوليو 05, 2017 5:25 pm

تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) Jannet-19

♦ الآية: ﴿ قَدْ جَاءَكُمْ بَصَائِرُ مِنْ رَبِّكُمْ فَمَنْ أَبْصَرَ فَلِنَفْسِهِ وَمَنْ عَمِيَ فَعَلَيْهَا وَمَا أَنَا عَلَيْكُمْ بِحَفِيظٍ ﴾.
♦ السورة ورقم الآية: الأنعام (104

الوجيز في تفسير الكتاب العزيز للواحدي: ﴿ قد جاءكم بصائر من ربكم  يعني: بيِّنات القرآن ﴿ فمن أبصر اهتدى ﴿ فلنفسه  عمل ﴿ ومن عمي فعليها  فعلى نفسه جنى العذاب ﴿ وما أنا عليكم بحفيظ  برقيب على أعمالكم حتى أجازيكم بها.

تفسير البغوي "معالم التنزيل"قَوْلُهُ عَزَّ وَجَلَّ: ﴿ قَدْ جاءَكُمْ بَصائِرُ مِنْ رَبِّكُمْ ، يَعْنِي: الْحُجَجَ الْبَيِّنَةَ الَّتِي تُبْصِرُونَ بِهَا الْهُدَى مِنَ الضَّلَالَةِ وَالْحَقَّ من الباطل، ﴿ فَمَنْ أَبْصَرَ ، أَيْ: فَمَنْ عَرَفَهَا وَآمَنَ بِهَا ﴿ فَلِنَفْسِهِ ، عمله وَنَفْعُهُ لَهُ، ﴿ وَمَنْ عَمِيَ فَعَلَيْها ، أَيْ: مَنْ عَمِيَ عَنْهَا فَلَمْ يَعْرِفْهَا وَلَمْ يُصَدِّقْهَا فَعَلَيْهَا، أَيْ: فَبِنَفْسِهِ ضَرَّ، وَوَبَالُ الْعَمَى عَلَيْهِ، ﴿ وَما أَنَا عَلَيْكُمْ بِحَفِيظٍ ، بِرَقِيبٍ أُحْصِي عَلَيْكُمْ أَعْمَالَكُمْ، إِنَّمَا أَنَا رسول أُبْلِغُكُمْ رِسَالَاتِ رَبِّي وَهُوَ الْحَفِيظُ عَلَيْكُمُ الَّذِي لَا يَخْفَى عَلَيْهِ شَيْءٌ مِنْ أَفْعَالِكُمْ.
https://ayamibik-m.forumarabia.com/
روميو
الدعم الفني والأشراف
روميو

MMS + SMS : تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 517415829

تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 898203006

تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ)   تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) Emptyالأربعاء يوليو 05, 2017 9:55 pm

تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 623914582
https://ayamibik-m.forumarabia.com
غروووب
المدير العام
المدير العام
غروووب

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
MMS + SMS : تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 158366682

تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 295638709

تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 963964934

تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 521314494

مُساهمةموضوع: رد: تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ)   تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) Emptyالسبت يوليو 08, 2017 5:08 am

روميو

كل الشكر لكـ ولهذا المرور العطر 

تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ) 7150852011318943841
https://ayamibik-m.forumarabia.com/

تفسير: (قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تفسير: (ذلكم الله ربكم لا إله إلا هو خالق كل شيء فاعبدوه وهو على كل شيء وكيل)
» مبارك عليكم الشهر
» تفسير { لقد خلقنا الإنسان في كبد}
» تفسير: (فأتبع سببا)
» تفسير (سورة القدر)